ماذا نفعل بمعلوماتك
عندما تشتري شيئًا من متجرنا ، كجزء من عملية البيع والشراء ، نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني. عندما تتصفح متجرنا ، نتلقى أيضًا عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا لتزويدنا بالمعلومات التي تساعدنا في التعرف على متصفحك ونظام التشغيل لديك. التسويق عبر البريد الإلكتروني (إن أمكن): بعد إذنك ، قد نرسل لك رسائل بريد إلكتروني حول متجرنا والمنتجات الجديدة والتحديثات الأخرى.
الموافقة
عندما تشتري شيئًا من متجرنا ، كجزء من عملية البيع والشراء ، نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني.
عندما تتصفح متجرنا ، نتلقى أيضًا عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا لتزويدنا بالمعلومات التي تساعدنا في التعرف على متصفحك ونظام التشغيل.
التسويق عبر البريد الإلكتروني (إن أمكن): بعد إذنك ، قد نرسل لك رسائل بريد إلكتروني حول متجرنا والمنتجات الجديدة والتحديثات الأخرى.
كيف تحصل على موافقتي؟
عندما تزودنا بمعلومات شخصية لإتمام معاملة ، أو التحقق من بطاقتك الائتمانية ، أو تقديم طلب ، أو الترتيب لتسليم أو إرجاع عملية شراء ، فإننا نعني أنك توافق على قيامنا بجمعها واستخدامها لهذا الغرض سبب محدد فقط.
إذا طلبنا معلوماتك الشخصية لسبب ثانوي ، مثل التسويق ، فسنطلب منك إما مباشرة موافقتك الصريحة ، أو نوفر لك فرصة لرفض.
كيف أسحب موافقتي؟
إذا غيرت رأيك بعد الاشتراك ، فيجوز لك سحب موافقتك على الاتصال بك ، من أجل استمرار جمع معلوماتك أو استخدامها أو الكشف عنها ، في أي وقت ، عن طريق الاتصال بنا على matchacafe @ matcha.qa.